الرئيس اليمني: الشعب لن يقبل باستنساخ التجربة الإيرانية في البلاد

ولاء عدلان

رؤية

صنعاء – أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أن الشعب اليمني لن يقبل أن يحكم من قبل أذناب إيران وأذرع الحرس الثوري – في إشارة إلى ميليشيات الحوثي- مهما كانت التضحيات.

وقال هادي – خلال اتصال، مساء أمس السبت، مع وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز- إن الجمهورية تخوض معركة الخلاص ضد المشروع الإيراني الفارسي في المنطقة وضد بقايا النظام الإمامي والكهنوتي، للسير نحو بناء اليمن الاتحادي القائم على المساواة والعدالة والديمقراطية، هذا وفقا لما نقلته وكالة الأنباء اليمنية.

وشدد على ضرورة الالتزام بالخطط العسكرية ومراجعتها بما يضمن تحقيق النصر على ميليشيا الحوثي الانقلابية والقضاء على المشروع الفارسي في اليمن، مثمناً الدعم الأخوي من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وما يقدمونه من مساندة في هذا المجال.

ونوه ببسالة الضباط والصف والجنود وأبناء القبائل وتضحياتهم العظيمة في مختلف الجبهات وهم يسطرون ملاحم جمهورية عظيمة للحفاظ على النظام الجمهوري وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

وخلال الاتصال استعرض وزير الدفاع ورئيس الأركان مستجدات الأوضاع الميدانية في عدد من الجبهات والانتصارات الميدانية المتوالية على ميليشيا الحوثي الإرهابية.

ربما يعجبك أيضا