البرلمان العربي يدين استمرار الحوثي إطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة تجاه السعودية

ولاء عدلان
شعار البرلمان العربي

رؤية

القاهرة – أدان البرلمان العربي، اليوم الخميس، استمرار محاولات ميليشيا الحوثي الإرهابية لإطلاق عدد من الطائرات المسيرة المفخخة والصواريخ الباليستية باتجاه المملكة العربية السعودية، والتي تمكنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن من اعتراضها وتدميرها بنجاح.

وأكد البرلمان العربي – في بيان نشرته “واس”- أن استمرار محاولات الميليشيا العدائية الممنهجة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية، وتصعيدها المستمر يعكس تحديها السافر للقانون الدولي ورفضها لكافة الجهود السياسية لإنهاء الأزمة في اليمن والتي تخدم أجندات إيران التخريبية في المنطقة، مطالبًا المجتمع الدولي بأن يضطلع بدوره ويتحمل مسؤولياته حيال هذه الميليشيات وردعها عن انتهاكاتها المرفوضة.

وأعرب عن وقوفه التام مع المملكة العربية السعودية في الإجراءات التي تتخذها من أجل حماية أمنها وسلامة أراضيها والمقيمين عليها، مشددًا على أن أمن واستقرار المملكة من أمن واستقرار المنطقة.

وثمن البرلمان العربي جهود قوات تحالف دعم الشرعية واتخاذها الإجراءات العملياتية اللازمة لحماية المدنيين والأعيان المدنية من الاعتداءات الإرهابية وتصديها وتدميرها بنجاح للأهداف الخسيسة لميليشيا الحوثي الإرهابية.

ربما يعجبك أيضا