رئيس الوزراء الفلسطيني: اللقاحات متوفرة وندعو المواطنين لأخذها للخروج من الجائحة

ولاء عدلان

رؤية

القدس المحتلة – تفقد رئيس الوزراء الفلسطينية محمد اشتية، اليوم الأحد، مركزي التطعيم والفحص الخاصين بـ”كورونا” في رام الله، وذلك بحضور وزيرة الصحة مي كيلة وعدد من كوادر الوزارة.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، اطلع اشتية على سير وآلية عمل المركزين، مستمعاً من المواطنين عن مدى رضاهم على الخدمة المقدمة لهم من قبل الطواقم الطبية.

وقال رئيس الوزراء: “سعيدون جداً بما رأيناه في مركز الفحوصات ومركز التطعيم في منطقة الردانة.. الأمر منظم جداً والناس متباعدة ومحافظة على النظام بشكل جيد والأمور تسير على أكمل وجه”.

وأضاف: أدعو جميع المواطنين إلى التوجه لمراكز التطعيم وأخذ الطعومات اللازمة لأن هذا الأمر يسمح بعودة الحياة بشكلها الطبيعي والخروج كلياً من مرحلة الوباء.

وتابع: “ثلاثة أنواع من الطعومات متوفرة الآن لدينا، وهي فايزر، وسبوتنيك، واسترازانيكا، وكل هذا الجهد الذي يقوم به القطاع الصحي والوزارات والأجهزة الأمنية، عملية متراكمة ومتكاملة نقوم بها من أجل حياة أهلنا وصحتهم وعافيتهم”.

وأردف اشتية: أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع الطواقم الطبية العاملة على هذا المشهد الصحي المتميز، وهذا الأداء الذي نشكر وزيرة الصحة وكل من يعمل في القطاع الصحي والمؤسسة الرسمية عليه، لافتا إلى أن أعداد الإصابات تراجعت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

ربما يعجبك أيضا