«أدنوك للإمداد والخدمات» تتعاون مع مجموعة «رول» الهولندية لحلول النقل الثقيل المتكاملة

ولاء عدلان

رؤية

أبوظبي – أعلنت شركة أدنوك للإمداد والخدمات – ذراع الشحن والخدمات اللوجستية لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”- اليوم الأحد، عن شراكة استراتيجية مع مجموعة “رول” – التي تتخذ من هولندا مقراً لها- لتعزيز قدراتها وخدماتها اللوجستية المتكاملة.

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية، وقع اتفاقية الشراكة القبطان عبدالكريم المصعبي، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للإمداد والخدمات، وبيتر روندهويس الرئيس التنفيذي لمجموعة رول، وذلك بحضور القبطان محمد العلي، نائب رئيس أول لإدارة السفن في شركة أدنوك للإمداد والخدمات، وفرانس فان سوميرين الشريك المؤسس لمجموعة رول.

ووفقا لبنود الاتفاقية، ستعمل أدنوك للإمداد والخدمات ومجموعة رول على توفير حلول الرفع والنقل الثقيل الشاملة، بما في ذلك التنفيذ الكامل لعقود الهندسة والمشتريات والبناء، حيث ستعملان معاً بشكل متكامل لتلبية جميع المتطلبات اللوجستية وبالتالي خفض التكاليف الإجمالية للمشاريع وتحقيق الوفورات للعملاء ولمجموعة أدنوك.

وتعزز الاتفاقية من قدرات قواعد اللوجستيات المتكاملة التي تديرها شركة أدنوك للإمداد والخدمات في منطقة المصفح والرويس، حيث سيتم تأسيس قاعدة دائمة لمجموعة رول في قاعدة المصفح ونقل مقطوراتها المعيارية ذاتية الدفع إلى قاعدة أدنوك للإمداد والخدمات في الرويس.

وقال القبطان عبدالكريم المصعبي: إن الشراكة مع مجموعة “رول” تمثل خطوة هامة في نمو عملياتنا اللوجستية المتكاملة وخاصة في قطاع النقل الثقيل، حيث تعد خدمات الرفع الثقيل جزءًا كبيراً من عقود الهندسة والمشتريات والبناء، كما يضمن لنا دمج القدرات تقديم حلول شاملة ومتطورة ذات جدوى اقتصادية أكبر للمشاريع، كذلك سيمكننا جمع خبرات الطرفين من التغلب على العديد من تحديات سلسلة التوريد لمشاريع النفط والغاز.

ربما يعجبك أيضا