طيران الإمارات تعرض «A380» بأربع درجات في معرض دبي للطيران 2021

ولاء عدلان

رؤية

أبوظبي – أفادت صحيفة “البيان” الإماراتية، اليوم الخميس، بأن شركة طيران الإمارات ستقوم بعرض إحدى طائراتها الإيرباص A380 بتقسيم الدرجات الأربع في معرض دبي للطيران 2021 الذي يقام في دبي خلال الفترة 14 نوفمبر إلى 18 نوفمبر 2021.

وتحتوي الطائرة على مقصورة الدرجة السياحية الممتازة التي أطلقتها الناقلة مؤخراً، بالإضافة إلى التصاميم الداخلية المحدثة والمحسّنة في جميع المقصورات على أحدث طائراتها العملاقة.

ودأبت طائرة الإمارات A380 على استقطاب عشاق الطيران والزوار التجاريين في مختلف المعارض، وتتزين طائرة الإيرباص A380 في معرض دبي للطيران 2021 بكسوة “الإمارات العربية المتحدة 50” احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: “رسّخ معرض دبي للطيران مكانته كواحد من أهم الأحداث على تقويم صناعة الطيران والفضاء، وسوف تتركز أنظار العالم على دبي هذا العام مع مضي الصناعة قدماً على درب الانتعاش والعودة الفعلية للاعبين الرئيسيين لإبرام شراكات جديدة والمشاركة في حوار استراتيجي”.

وأضاف: “سوف يُنظر إلى هذا الحدث باعتباره رائداً لوتيرة التعافي وميداناً لعرض أحدث التقنيات التي ستقود تقدم الصناعة في المستقبل، وسوف تمهد طيران الإمارات درب التعافي بعرض أحدث منتجاتها وخدماتها، إلى جانب شركائها في مختلف أنشطة المعرض”.

وتوفر مقصورة الدرجة السياحية الممتازة على طائرة الإمارات A380 56 مقعداً بتوزيع 2-4-2، ويتميز كل مقعد بمساحة رحبة على امتداد 40 بوصة وبعرض 19.5 بوصة، وينحني بمقدار 8 بوصات في وضع مهد مريح مع حيز واسع لمدّ الساقين.

وتفتتح طيران الإمارات، كالعادة، العرض الجوي بعد ظهر اليوم الأول من معرض دبي للطيران، وسط تشكيل خاص يتألف من طائرة إيرباص A380 وطائرة بوينج 777 مزينتين بملصق الخمسين وملصق إكسبو 2020 دبي، وطائرات للناقلات الوطنية الأخرى، يليها طائرات فريق “الفرسان” الإماراتي للعروض الجوية.

ربما يعجبك أيضا