«إيروفارمز» الأمريكية تفوز بجائزة محمد بن راشد للازدهار العالمي

ولاء عدلان

رؤية

أبوظبي – أعلنت مبادرة محمد بن راشد للازدهار العالمي، أمس (الأربعاء)، عن فوز “إيروفارمز” -شركة الزراعة العمودية الداخلية التي تتخذ من ولاية نيوجيرسي الأمريكية مقرًا لها- في منافسات الدورة الثانية من جائزة الازدهار العالمي، إحدى برامج مبادرة محمد بن راشد للازدهار العالمي.

جاء ذلك خلال مؤتمر الازدهار العالمي الذي عقد في مركز دبي للمعارض في “إكسبو دبي” على هامش أسبوع القمة العالمية للصناعة والتصنيع التي يشارك فيها أكثر من 250 متحدثا من مختلف أنحاء العالم، هذا وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية.

ووقع اختيار لجنة التحكيم، التي تضم خبراء دوليين وأكاديميين من معهد التصنيع بجامعة كامبريدج، على شركة إيروفارمز للفوز بجائزة الازدهار العالمي لدورها المتميز في قطاع التكنولوجيا الزراعية وتطوير الزراعة الداخلية.

وقال ديفيد روزنبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة إيروفارمز: “يشرفنا الفوز بجائزة محمد بن راشد للازدهار العالمي، خاصة وأن هذه الجائزة ستتيح لنا فرصة فريدة لدعم الابتكارات وتعظيم أثرها من خلال العمل بشكل مباشر مع الشركات الناشئة التي ابتكرت حلولًا تسعى من خلالها للتصدي للتحديات الملحة التي يواجهها عالمنا اليوم، والمساهمة في تنمية وتعزيز المجتمعات الإنسانية حول العالم”.

ربما يعجبك أيضا