مالية عجمان تحصد جائزة عالمية لمساهماتها في دعم التحول الرقمي

ولاء عدلان

رؤية

أبوظبي – أفادت وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم (السبت)، بأن دائرة المالية بحكومة عجمان حصلت على جائزة “المحفظة الرقمية الأكثر ابتكاراً في المجال المالي للعام 2021″، وهي جائزة من ضمن قائمة جوائز “جلوبال بزنس أوتلوك” العالمية، وتأتي تقديرا لمساهماتها في دعم التحول الرقمي وتوفير خيارات وقنوات دفع رقمية متميزة ومتنوعة تلائم مختلف فئات المتعاملين.

وجاءت الجائزة تقديرا لجهود الدائرة و لاستراتيجيتها القائمة على الابتكار والتي وضعت بتوجيهات الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، وتماشياً مع “رؤية عجمان 2021” المرتكزة على العمل كفريق واحد، لتكون الإمارة مساهما رئيسياً في مسيرة التنمية والتطوير في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتحول إلى واحة للاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة.

وقال الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية رئيس دائرة المالية بحكومة عجمان إن التحول الرقمي والتطبيقات الذكية لكافة الدوائر الحكومية في إمارة عجمان أثمر عن تسهيل وتقديم الخدمات بكل يسر و بساطة إلى كافة المتعاملين.

وأضاف أن ما شهدناه من تطور في التقنية الحديثة وتدشين وإطلاق العديد من الخدمات المبتكرة يعتبر قفزة نوعية في مجال خدمة المتعاملين والشركات وأفراد المجتمع ويعكس جهود الدوائر الحكومية في مواكبتها للتطور المستمر، بما ينسجم مع رؤية حكومة عجمان.

وأشار إلى أن الجائزة تضمنت ضمن معاييرها دراسة أفضل الممارسات التي يتبعها المرشحون لمواكبة التطورات التي تطرأ على قطاع التكنولوجيا، ومدى قدرتهم على الاستفادة منها وتوظيفها بالشكل الأمثل لتطوير حلول رقمية ذكية من شأنها أن تساهم في تسريع الإجراءات وإنجاز المعاملات.

ربما يعجبك أيضا