تونينو لامبورجيني يخطط لاستثمار 500 مليون دولار في الإمارات

ولاء عدلان

رؤية

أبوظبي – أفادت صحيفة “الخليج” الإماراتية، أمس (السبت) الموافق الثامن من يناير 2022، بأن رجل الأعمال الشهير تونينو لامبورجيني يخطط لاستثمار 500 مليون دولار أي نحو 1.83 مليار درهم في مشاريع متنوعة في دولة الإمارات وخاصة دبي وأبوظبي، وذلك ضمن خطط مستقبلية للدخول كشريك مع مستثمرين في قطاع الضيافة في السوق المحلي.

وقال لامبورجيني -وهو من سلالة عائلة لامبورجيني التي تنتج السيارات الفاخرة ومؤسس مجموعة “تونينو لامبورجيني” المتخصصة في العلامات الفاخرة ذات الطابع الإيطالي- إنه يرى دولة الإمارات وجهة استثمارية تمثل المستقبل.

وأضاف -في لقاء مع “الخليج” خلال زيارته لدبي لاستكشاف فرص استثمارية في دبي وأبوظبي والشارقة مؤخرا- أن الاستثمارات الأولية ضمن المشاريع المستقبلية التي يتطلع لإقامتها في دولة الإمارات تصل إلى 500 مليون دولار، وذلك بالشراكة مع مستثمرين من السوق المحلي، موضحا “أتطلع لإطلاق استثمارات عبر شريك من الشركات المهمة في دبي وأبوظبي من أجل بناء منشآت ضيافة من بينها فنادق ومنتجعات فاخرة من فئة 5 نجوم إلى جانب مشروع عقاري، فضلاً عن الخطط لبناء متحف عصري”.

وأشار إلى أن لديه مجموعة من الفنادق الفاخرة والمشاريع السكنية في أسواق مثل الصين والبرازيل ومصر وتايلاند، كما أنه يتطلع لدولة الإمارات لإطلاق مثل هذه المشاريع، موضحا وجود محادثات مع مستثمرين وشركاء محتملين لإطلاق المشاريع الجديدة في دولة الإمارات.

وأكد أن دبي تعد سوقاً مهماً للاستثمار، كما أن كل شيء فيها منظم للغاية، مضيفا أن دبي تعتبر وجهة عصرية مميزة، حيث أن المدينة مصممة بأناقة تحتضن الحاضر والمستقبل، مشيرا إلى أهمية الدعم الذي توليه الحكومة في دبي لقطاعات الأعمال والمستثمرين، الأمر الذي يؤدي إلى استقطاب المستثمرين الدوليين.

للاطلاع على النص الأصلي للمقابلة اضغط هنا

ربما يعجبك أيضا