السعودية.. الإعلان عن النطاق السعري للطرح العام لـ«دار المعدات الطبية»

ولاء عدلان

رؤية

الرياض – أعلنت شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة “الاستثمار كابيتال”، اليوم (الأحد)، بصفتها المستشار المالي، ومدير سجل الاكتتاب، ومدير الاكتتاب، ومتعهد التغطية في الطرح العام المحتمل لشركة دار المعدات الطبية والعلمية في سوق الأسهم السعودية، عن تحديد النطاق السعري للطرح وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة .

وقالت “الاستثمار كابيتال”: إن النطاق السعري لأسهم الطرح تحدد بين 45 ريالا و52 ريالا للسهم الواحد، لافتة إلى أن فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ 17 يناير 2022 وتنتهي في 27 يناير 2022، هذا وفقا لما ذكرته “العربية”.  

وتتمثل عملية الطرح بطرح 6 ملايين سهم عادي من أسهم الشركة، وهو ما يمثل 30% من رأس مال المصدر للشركة، وذلك عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل المساهمين الحاليين في الشركة.

ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة 100 ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 999,999 ألف سهم، وتقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وسيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة المكتتبين الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة 6 ملايين سهم بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

ربما يعجبك أيضا