«رولز رويس»: مبيعاتنا تأثرت بشكل إيجابي بجائحة كورونا

ولاء عدلان

رؤية

لندن – أفادت “العربية”، اليوم (الأحد)، بأن الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس تورستن مولر أوتفوس أكد أن مبيعات الشركة تأثرت بشكل إيجابي بجائحة كورونا، كاشفا عن الفئة العمرية الجديدة التي انضمت إلى نادي ملاك سيارات “رولز رويس” الشهيرة.

وقال أوتفوس -في تصريحات لـ”العربية”- “رأينا خلال أوقات الحجر تراكم الثروات والمداخيل مع عدم السفر وعدم الاستثمار في الخدمات الفاخرة ولهذا السبب كان هناك الكثير من الأموال التي لم تستخدم كما أن الأشخاص اكتشفوا أن الحياة قصيرة وقد تنتهي على المدى القريب، ولهذا السبب من الأفضل التمتع بالحياة الآن وعدم تأجيل ذلك لوقت لاحق، هذه العوامل مجتمعة دعمت قطاع السلع الفاخرة عالميا وبالنسبة لنا العام كان رائعا”.

وأضاف أن ما حدث العام الماضي هو تغيير ملحوظ في الملاك وفي ملفات الملاك بات الآن متوسط العمر 43 عاما وهو عمر صغير جدا مقارنة بالفئات العمرية لعملائنا فيما مضى، لذا قمنا بإعادة اختراع العلامة التجارية من ناحية كيف نسوق، وكيف نضع مركزا لعلامتنا التجارية عالميا، وهذه خطة جارية”.

وأوضح أن منطقة الشرق الأوسط تعتبر سوقا مهمة جدا بالنسبة لشركته، إذ تتمتع علامتها التجارية بمركز مرموق في المنطقة التي تمثل نحو 10% من حصة مبيعات الشركة عالميا.

فيما يتعلق بسوق السيارات الكهربائية، قال أوتفوس: “السبب وراء توجهنا للسيارات الكهربائية ليس فقط قانوني، بل يتعلق أيضا بما يريده العملاء خاصة العملاء الصغار في السن الذين يطالبون بنظام الدفع الكهربائي وهو يليق جدا بسيارات رولز رويس فهو صامت، وهذا الأمر بالنسبة لنا لا يتطلب التفكير وهذا سيكون توجهنا إلى أن تصبح جميع سياراتنا كهربائية بحلول عام 2030”.

ربما يعجبك أيضا