طيران الإمارات تمدد إجراء مسحة “كورونا” مجاناً لعملائها بالأردن

محمود يوسف

أعلنت شركة طيران الإمارات اليوم (الأحد) تمديد عرض إجراء اختبار “بي سي آر” مجاناً لجميع عملائها في الأردن المسافرين على جميع الدرجات إلى دبي، أو عبرها إلى شبكة خطوطها العالمية.

ولدى الشركة أكثر من 120 وجهة في القارات الست، ويسري العرض حتى 28 فبراير للسفر حتى 30 أبريل.

استجابة العملاء

إعلان طيران الإمارات عن تمديد عرض إجراء اختبار «كوفيد 19» مجاناً جاء عقب استجابة العملاء لمبادرة الناقلة لتسهيل تجربة سفرهم وجعلها أكثر سلاسة، بالإضافة إلى عدم تحميلهم تكلفة الاختبار الضروري للسفر أثناء الجائحة، بحسب صحف محلية إماراتية.

ويستفيد العملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات للسفر من عمّان من عرض الاختبار المجاني بإجرائه لدى مختبر “بيولاب” الطبي، ويتعين عليهم ملء نموذج عبر الإنترنت على https://emirates.biolab.jo/ لتَلَقّي رمز استجابة سريعة QR وتقديمه في أي فرع من فروع بيولاب لإجراء الاختبار مجاناً.

ويحتاج العملاء الذين يسافرون إلى دبي إلى إجراء الاختبار في غضون 72 ساعة قبل المغادرة، في حين يتعين على المسافرين عبر دبي إلى بلدان أخرى التحقق من متطلبات الدخول إلى وجهاتهم النهائية.

الشركة تواصل ريادتها

وتواصل طيران الإمارات ريادتها في صناعة الطيران، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة مثل سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة التي تم تمديدها حتى 31 مايو 2022، والتغطية التأمينية ضد “كوفيد-19” أثناء السفر، كما ساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة.

 

 

ربما يعجبك أيضا