«طيران الإمارات» توفر «كاونترات» متنقلة في مطار دبي

فاروق محمد

وفرت طيران الإمارات 25 كاونترًا متنقلًا لإنجاز إجراءات السفر في جميع القاعات بالمبنى 3 في مطار دبي الدولي، في إطار التزامها بمواصلة التميّز والابتكار في كل نقطة اتصال للعملاء وتحسين تجربة الرحلة.

وسيتولى موظفو طيران الإمارات، إنجاز إجراءات السفر للعملاء ووزن الحقائب ووضع الملصقات عليها وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة بالإضافة إلى الرد على استفسارات العملاء. وبمجرد تثبيت الملصقات سيقوم الحمالون بوضع الأمتعة على حزام مخصص. ويحتوي كل كاونتر متنقل على ميزان متصل به لوزن الأمتعة، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام“.

وحثت طيران الإمارات العملاء الذين يحملون حقيبتين أو أقل على إنجاز إجراءات سفرهم في الدرجة السياحية والأعمال والأولى باستخدام الكاونترات المتنقلة لتقليل أوقات الانتظار في الطوابير خلال ساعات الذروة.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، عادل الرضا: “سنواصل استخدام التقنيات المتقدمة والروبوتات في عمليات التشغيلية لخدمة عملائنا نحن محظوظون بالعمل مع شركاء يشاركوننا نفس الرؤية في استخدام المنصات الرقمية والتقنيات المتقدمة لتحسين العمليات وتجربة العملاء وانطلاقًا من التزامنا بالارتقاء المستمر بخدماتنا وتوفير تجربة سلسة ورحلات أفضل لعملائنا.

وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات: “الكاونترات المتنقلة خطوة جديدة في هذا الاتجاه، ونعمل على مبادرات أخرى تعتمد على التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي ستنشر قريبًا في مناطق مختلفة”.

ربما يعجبك أيضا