إدراج إقليمي جديد لمجموعة « جي إف إتش» بسوق أبو ظبي للأوراق المالية

سارة هشام

استقبل سوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم، الثلاثاء 31 مايو 2022، مجموعة “جي إف إتش” المالية التى تهدف من خلال الادراج بالبورصة إلي توسيع قاعدة المستثمرين، وتعزيز السيولة فى أسهمها وسط زيادة المشاركة الإقليمية والدولية فى السوق.

وسجل سعر السهم بنهاية التعاملات 1.170 درهم  بنحو 0.31 دولار وبلغ إجمالى حجم التداول  20.131  مليون سهم فيما بلغت قيم التداول على الأسهم 24.005 مليون درهم بنحو 6.535 مليون دولار.

والجدير بالذكر أن هذا هو إدراج إقليمي لأسهم ” جي إف إتش” فتم ادراج أسهمها في بورصة البحرين، بورصة الكويت وسوق دبي المالي يأتي الإدراج في الوقت الذي تشهد فيه المجموعة توسعًا ونموًا تحولياً مستمرا بعد أن قامت مؤخرا بالدخول في شراكة مع شركة اس كيو لإدارة الاصول في الولايات واتمام الاستحواذ على مخازن لوجستية بأصول تفوق قيمتها  2 مليار دولار وتحويل أصول للبنية التحتية والعقارات وفقا لوكالة انباء الامارات ” وام”.

قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لسوق أبوظبى للأوراق المالية، سعيد الظاهري، إننا نعمل على تشجيع عمليات الإدراج فى سوق أبوظبي لأوراق المالية وتعميق علاقاتنا مع الأسواق الإقليمية موضحا أن  العام الجاري سيشهد السوق عمليات  طروحات وإدراج جديدة بالسوق الرئيسي وسوق “نمو”.

 

ربما يعجبك أيضا