صندوق محمد بن راشد للابتكار يدعم منصة «بيزات»

فاروق محمد

كشف صندوق محمد بن راشد للابتكار، اليوم الخميس 11 أغسطس 2022، عن تقديم دعم مالي لتمويل منصة “بيزات – Bayzat” الرائدة في الإمارات، والمتخصصة في تقديم حلول برامج التأمين والموارد البشرية.

ويأتي الدعم في إطار المبادرة التي أطلقتها وزارة المالية، بهدف تشجيع الابتكار على مستوى الإمارات ،بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

وتعمل المنصة على تمكين الشركات من تلبية متطلبات الموظفين وتعزيز الكفاءة في أقسام الموارد البشرية والتأمين ومدفوعات الرواتب، كذلك تعتزم المنصة استخدام التمويل لتوسعة قاعدة موظفيها، وتعزيز فريقها المتخصص في التطوير التقني.

وقالت الرئيس التنفيذي للابتكار وممثل وزارة المالية في صندوق محمد بن راشد للابتكار، فاطمة النقبي، إن رؤية الصندوق تهدف إلى دعم منظومة الابتكار المتنامية في الإمارات.

وتخطط منصة “بيزات” لتوفير مزايا متعددة للشركات في أنحاء المنطقة على أن تقدم تجربة أفضل للموظفين من خلال التقنيات الرقمية.

وأوضحت “المنصة تتمتع بإمكانات كبيرة بفضل خططها الرامية إلى تحقيق نمو متسارع في دول مجلس التعاون الخليجي، ونحن سعداء بتقديم الدعم اللازم للمزيد من الشركات المبتكرة وتوجيهها لتحقيق المزيد من النمو والنجاح”.

وقال الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لمنصة “بيزات”، طلال بيعة، إنها تشهد توسعًا متسارعًا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وأسواق دولية أخرى، وستواصل خلال الأشهر المقبلة إطلاق ميزات عالية التأثير، وعروضًا لمزايا الموظفين، بما يتوافق مع تطلعاتها المستقبلية، بحيث تصبح المنصة المعيار الذهبي لمزايا الموظفين في المنطقة.

وتوفر منصة “بيزات” التي انطلقت في العام 2013، حلولاً في مجالات التأمين والموارد البشرية عبر مساعدة الشركات على أتمتة إدارتها للموارد البشرية، ومعالجة مدفوعات الرواتب والتأمين الصحي، وتعد من أوائل الشركات التي أسست عملياتها في منظومة Hub71 التكنولوجية في أبوظبي.

ربما يعجبك أيضا