بالفيديو.. مفاجأة ظهور محمد صلاح في فيلم بمهرجان الجونة

ياسمين قطب

رؤية

القاهرة – قالت مي عودة، منتجة فلسطينية، إنها سعدت جدا بالصدى الذي أحرزه فيلم “200 متر” في مهرجان الجونة في دورته الرابعة، منوهة انها تلقت الكثير من التعليقات الإيجابية على الفيلم، وأن إنتاج الفيلم وتصويره أخذ وقتا طويلا جدا.
وتابعت مي عودة -خلال حوارها في برنامج “هذا الصباح”، المذاع على قناة “إكسترا نيوز”- أنه فخر لها أن الفيلم تم عرضه في مهرجان مصري، لافتة إلى أن العرض العالمي الأول للفيلم كان في مهرجان “فينيسيا”، وحصل على جائزة الجمهور في المهرجان.
وأضافت أن الفيلم حصل في مهرجان الجونة على 5 جوائز، مشيرة إلى وجود يقين لديها في أن الفيلم سيؤثر في الجمهور المصري من معاناة ورسالة وحتى “إفيهات”، لشعور المصريين بمعاناة الشعب الفلسطيني مع الجدار العازل، معقبة رغم أن الفيلم فيه معاناة إلا أن هناك “نكتة فيه”، وفقا لـ”صدى البلد”.
وذكرت أن الشعب الفلسطيني متأثر ومحب للاعب المصري “محمد صلاح” مثل حب الشعب المصري له، وتحدثت عن مشاركة محمد صلاح في الفيلم  قائلة: “احنا فخورين بمشاركته وبنشكره” وأن تأثيره في الفيلم مهم جدا.
وأكدت أن محمد صلاح هو قدوة حسنة للعالم العربي كله، لافتة إلى انه وافق على مشاركته بالفيلم، وتمنت أن يشاهد فيلم “200 متر”.

ربما يعجبك أيضا