عبدالله بن زايد يشهد توقيع مذكرة تعاون بين الإمارات وجامايكا

أسماء حمدي

شهد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم (الخميس)، التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الأمن السيبراني بين دولة الإمارات وجامايكا وذلك في مقر إكسبو 2020 دبي.

ووقع مذكرة التفاهم وزيرة الخارجية والتجارة الخارجية في جامايكا كامينا جونسون سميث، ورئيس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات محمد حمد الكويتي، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام“.

وعقد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اجتماعا مشتركا مع وزيرة الخارجية والتجارة الخارجية في جامايكا، بحثا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات.

كما بحث الجانبان عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات الإقليمية والدولية.

تعزيز التعاون المشترك

رحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة كامينا جونسون سميث، مشددا على العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وجامايكا والحرص على تعزيزها وتنمية آفاق التعاون المشترك في المجالات كافة.

من جانبها أعربت سميث عن تطلع بلادها لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك مع دولة الإمارات في مختلف القطاعات مشيدة بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما أشادت بالتنظيم المبهر لإكسبو 2020 دبي بمشاركة نحو 192 دولة وهو ما يتيح المجال لكافة الدول المشاركة من أجل بناء الشراكات وتعزيز التعاون في العديد من القطاعات ذات الأولوية.

حضر اللقاء وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لـ “إكسبو 2020 دبي،” ريم بنت إبراهيم الهاشمي.

ربما يعجبك أيضا