إيرفينج يسجل 60 نقطة في فوز نتس الساحق على ماجيك

حسام أحمد

رويترز

أحرز كايري إيرفينج 60 نقطة في أفضل حصيلة في مسيرته ليقود بروكلين نتس لفوز ساحق 150-108 على أورلاندو ماجيك في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مساء أمس الثلاثاء.

وسجل إيرفينج 41 نقطة خلال النصف الأول فقط، ليساعد نتس على تحقيق فوزه الرابع على التوالي.

وهذه أول مرة على الإطلاق يسجل فيها إيرفينج 60 نقطة في مباراة واحدة ليحطم رقمه السابق عندما أحرز 57 نقطة أمام سان أنطونيو سبيرز في 2015.

وجاءت هذه الحصيلة الرائعة لإيرفينج بعدما سجل ثماني رميات ثلاثية من 12 محاولة و12 نقطة من 13 رمية حرة إلى جانب 20 رمية ناجحة من 31 محاولة خلال اللقاء.

ونجح إيرفينج بذلك في تسجيل 50 نقطة على الأقل في مباراة واحدة في ست مناسبات خلال مسيرته منها عندما أحرز 50 نقطة أمام تشارلوت هورنتس في الثامن من الشهر الجاري.

وأحرز كيفن دورانت، الذي كان قد سجل 53 نقطة أمام نيويورك نيكس يوم الأحد، 19 نقطة ومرر سبع كرات حاسمة.

وجاءت آخر ثلاث نقاط من إيرفينج بعد رمية ثلاثية من الجانب الأيسر قبل ثماني دقائق و32 ثانية من النهاية، قبل أن يحل على راحة ويخرج للجلوس على مقاعد البدلاء.

وتقدم بروكلين 86-56 في النصف الأول وهو رقم قياسي من النقاط للفريق في أول ربعين.

وأصبح إيرفينج صاحب أكبر عدد من النقاط في نصف واحد هذا الموسم بالوصول إلى 41 نقطة، حيث حطم رقم كارل-أنطوني تاونز لاعب تيمبرولفز الذي سجل 36 نقطة في نصف واحد أمام سان أنطونيو سبيرز يوم الاثنين.

وتصدر كول أنطوني قائمة مسجلي النقاط في أورلاندو برصيد 19 نقطة كما مرر سبع كرات حاسمة فيما أضاف زميله ويندل كارتر 18 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة.

ربما يعجبك أيضا