تريندز: اتفاقية تعاون مع مركز دراسة الاقتصاد والشؤون الاجتماعية «CERES»

أميرة رضا

تنص الاتفاقية على تعزيز التعاون البحثي بين الجانبين والتنسيق بينهما في إطار تنظيم مؤتمرات، وملتقيات، وندوات دولية مشتركة، فضلًا عن تبادل الخبراء والباحثين بما يحقق أهداف مركز "تريندز" ومركز (CERES)، ويخدم مصلحتهما.


وقع مركز تريندز للبحوث والاستشارات، ومركز دراسة الاقتصاد والشؤون الاجتماعية “CERES” في الأوروجواي، اتفاقية تعاون تهدف إلى تعزيز الشراكة بين الجانبين في المجالات البحثية والعلمية، والتعاون في إعداد البحوث المشتركة، بما يخدم استراتيجياتهما، إضافة إلى تبادل الخبرات وتنظيم فعاليات مشتركة.

ووفقًا للموقع الرسمي لـ”تريندز”، اليوم الإثنين 28 مارس 2022، جرى توقيع الاتفاقية في جناح الأوروجواي في معرض إكسبو 2020 دبي، بحضور سفير الأوروجواي لدى الإمارات، ألفارو كارلو سيرياني.

ووقع الاتفاقية عن مركز “تريندز” الرئيس التنفيذي، الدكتور محمد عبد الله العلي، في حين وقعها عن مركز “CERES” الرئيس التنفيذي للمركز، الدكتور إجناسيو موينو، بحضور رئيس جناح أوروجواي في إكسبو، السيدة باربرا الدبيسي، ووفد رفيع المستوى من “تريندز”.

يذكر أن مركز دراسة الاقتصاد والشؤون الاجتماعية “CERES”، جهة مستقلة، وهو يركز على نحو أساسي على الاقتصاد وعدد من القضايا الاجتماعية والسياسية، كما يهدف إلى تحسين النقاش العام حول السياسة العامة.

تجدر الإشارة إلى أن “مركز تريندز للبحوث والاستشارات” قد وقّع حتى الآن أكثر من 130 اتفاقية شراكة وتعاون مع عدة جامعات ومؤسسات ومراكز بحوث ودراسات إقليمية ودولية.

ربما يعجبك أيضا