رئيس وزراء لبنان: نأمل أن تترجم الانتخابات إرادة الناس

أسماء حمدي

قال رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، اليوم الخميس 5 مايو 2022، إنه يأمل أن تترجم الانتخابات النيابية إرادة الناس الذين سيقولون كلمة الفصل في صناديق الاقتراع.

وأضاف ميقاتي، في تصريح، خلال الاطلاع على التقرير الأول لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد: عشية بدء إجراء الانتخابات النيابية لا بد من مصارحة اللبنانيين ببعض المسائل المرتبطة بعملنا الحكومي، حاولنا معالجة القضايا التي واجهتنا منذ اليوم الأول بكل واقعية وبأقل أضرار ممكنة، نجحنا في مكان ما بقدر ما سمحت به الظروف والمعطيات، ولم ننجح حيث وضعت العصي في دواليب الحكومة، بحسب “الوكالة الوطنية للإعلام“.

وتابع: راهنا على حصول الانتخابات النيابية في مواعيدها الدستورية، رغم تشكيك المشككين بحصولها، على أمل أن تترجم إرادة الناس الذين سيقولون كلمة الفصل في صناديق الاقتراع.

واستطرد: في 16 مايو يوم جديد لمرحلة نأمل أن تحمل الخير للبنان واللبنانيين، وأن ترى الخطط التي وضعتها حكومتنا النور.. لي ملء الثقة بأن الأيام الآتية ستحمل معها بشائر خير، مضيفًا: نحن وضعنا القطار على السكة الصحيحة، يبقى أن يقود هذا القطار إلى محطات آمنة، وأن نكون مستعدين وجاهزين عندما يحين أوان الحلول الإقليمية المنتظرة.

ربما يعجبك أيضا