محمد بن زايد يعرب عن تقديره لثقة حكام الإمارات به

عاطف عبداللطيف

أعرب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن تقديره للثقة التي أولاه إياها أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام دولة الإمارات.

وانتخب المجلس الأعلى للاتحاد، اليوم السبت 14 مايو 2022، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيسًا لدولة الإمارات، بحسب وكالة أنباء الإمارات، “وام”.

وذكر بيان صادر من وزارة شؤون الرئاسة في الإمارات، أنه بموجب المادة 51 من الدستور، جرى انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالإجماع رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلفًا للمغفور له، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأوضح الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حرصهم البالغ على الوفاء لما أرساه الراحل، فقيد الوطن، من قيم أصيلة ومبادئ استمدها من المؤسِّس المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والتي رسخت مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على المستويين الإقليمي والعالمي، وتعززت إنجازاتها الوطنية المختلفة.

وأعرب المجلس عن ثقته الكبيرة بأن شعب دولة الإمارات سيبقى كما أراده زايد والمؤسسون دومًا، حارسًا أمينًا للاتحاد ومكتسباته على جميع المستويات، داعين الله، عز وجل، أن يوفق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ويسدد خطاه في خدمة وطنه وشعب الإمارات الكريم.

ربما يعجبك أيضا