الكونجرس يضغط على إدارة بايدن بسبب «حليب الأطفال»

رؤية

كشف موقع “أكسيوس”، أمس الأربعاء 18 مايو 2022، بأن مجموعة من أعضاء مجلس النواب الأمريكي من الحزبين، شرعت في تقديم تقريرا يحث الرئيس جو بايدن على إقرار العمل بقانون الإنتاج الدفاعي، من أجل المساعدة في حل أزمة حليب الأطفال.

ووفقًا للموقع الأمريكي، فإن تلك الخطوة تسلط الضوء على الشعور السائد لدى البعض في الكونجرس بأن إدارة بايدن ينبغي يجب أن تتصرف بشكل أكثر فعالية ومباشرة لمعالجة النقص الضخم والضغوط المالية التي تواجه الأمريكيين، لافتًا إلى أن الديمقراطيين على وجه الخصوص، دخلوا في نقاش داخلي ساخن حول ما إذا كان حزبهم يفعل ما يكفي للإظهار للناخبين أنهم يدركون خطورة بعض قضايا مثل التضخم.

والتقرير الذي تم تقديمه بواسطة النائب الديمقراطي، جوش غوتهايمر، بطالب بايدن باستدعاء إدارة الشؤون السياسية من أجل “زيادة إنتاج حليب الأطفال وتوفير التوزيع العادل لحليب الأطفال من خلال المراكز الصحية المؤهلة فيدراليا”، وفق ما نقلته “روسيا اليوم”.

يشار إلى أن قانون 1950 الذي استخدمه بايدن خلال الفترة الأخيرة، لأجل تعزيز إنتاج المعادن الهامة، يتيح للحكومة الفيدرالية توجيه القطاع الخاص لتكثيف إنتاج بعض السلع استجابة لحالات الطوارئ الوطنية.

ربما يعجبك أيضا