الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 18 فلسطينيًّا من الضفة

أسماء حمدي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022، 18 فلسطينيًّا من الضفة، بينهم أسرى محررون.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، اعتقلت قوات الاحتلال من رام الله،: حسني محمد عميرة (27 عامًا)، من بلدة نعلين، ومحمد عبدالله النعسان (19 عامًا)، ومؤيد ثائر أبوعليا (19 عامًا)، من قرية المغير، وعبداللطيف عبدالسلام رحيمي (25 عامًا)، من بلدة بيت ريما.

وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 مواطنين من نابلس، وهم: عميد حسين إبراهيم قدورة، وشاهر نعيم مسعود وكلاهما من مخيم بلاطة شرق نابلس، والأسير المحرر سنان أبوعياش من روجيب، والأسير المحرر نضال خلف الحاج محمد من بيت دجن.

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال من جنين، الأسير المحرر أحمد طالب أبوبكر من يعبد، وناصر عيسى بعجاوي من الطرم، ومحمد ماجد تركمان من حي السويطات في المدينة، فيما اعتقلت من الخليل، الشاب عبدالله هاني أبوهشهش (19 عامًا)، وأمجد الطيطي من مخيم الفوار.

واعتقلت قوات الاحتلال من بيت لحم: كامل عماد ديرية (18 عامًا)، ومحمد حسن ديرية (20 عامًا)، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم

واعتقلت الفتيين أشرف رائد دراغمة (18 عامًا)، وأنس غالب أبودواس (16 عامًا)، في أثناء مرورهما على حاجز تياسير العسكري شرق طوباس، إضافة إلى اعتقال الأسير المحرر رأفت جميل عبدالرحمن ناصيف (56 عامًا) من الحي الجنوبي لمدينة طولكرم، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

ربما يعجبك أيضا