سوريا: حريصون على تعزيز العلاقات الثنائية مع البحرين

محمود رشدي

أعلن رئيس مجلس الوزراء السوري، المهندس حسين عرنوس، اليوم الخميس 23 يونيو 2022، رغبة الحكومة السورية في تعزيز العلاقات الثنائية مع البحرين ودفعها إلى الأمام في المجالات الاقتصادية والتجارية والصحية والعلمية والثقافية والسياحية والنقل.

وشدد عرنوس، خلال لقائه اليوم، السفير المفوض وفوق العادة لمملكة البحرين لدى سوريا، وحيد مبارك سيار، على أهمية التعاون بين الدول العربية لمواجهة التحديات الراهنة في ضوء التطورات والأحداث الجارية على الساحة الدولية.

وأشار إلى العمل الذي تقوم به الدولة السورية لإعادة بناء وإعمار ما دمره الإرهاب رغم الظروف الصعبة والحصار الاقتصادي الجائر المفروض عليها، متابعًا: “أهمية العمل لتفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين والتي تصب في مصلحة الشعبين الشقيقين كذلك تفعيل عمل اللجنة الوزارية المشتركة”، وفق وكالة الأنباء السورية “سانا”.

وأشار السفير البحريني، إلى وقوف المملكة إلى جانب سوريا ودعم وحدتها واستقلالها ورفض التدخل في شؤونها الداخلية، مشددًا على أنه سيكون لسفارة بلاده في دمشق دور مهم في تعزيز التعاون المشترك بمختلف المجالات، انطلاقًا من العلاقات الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين”.

ربما يعجبك أيضا