رئيس الإمارات: اتفاقية الشراكة مع إندونيسيا تعزز الروابط التاريخية

أشرف شعبان

قال رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة مع إندونيسيا بحضور رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو يعزز الروابط التاريخية بين البلدين.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات “تويتر” اليوم الجمعة، 1 يوليو 2022 : كما ينتقل توقيع الاتفاقية بالعلاقات الاستراتيجية بين البلدين إلى آفاق أرحب عبر التعاون البناء وخلق مزيد ٍ من الفرص الاستثمارية بما يعود بالخير والازدهار على الشعبين الصديقين”.

وأشار  محمد بن زايد آل نهيان إلى أن دولة الإمارات، تواصل عبر توسيع شبكة شركائها التجاريين، تنفيذ خططها الطموحة لبدء حقبة جديدة من الازدهار، عبر الاستفادة من مكانتها العالمية بوصفها بوابة رئيسية لتدفق التجارة والاستثمار.

وأضاف الرئيس الإماراتي، أن إندونيسيا تعد أحد أهم الحلفاء الاستراتيجيين لدولة الإمارات، ويعمل البلدان معاً بروح التعاون البناء منذ عقود لتحفيز التنمية الشاملة وتوفير فرص النمو والازدهار للشعبين الصديقين.

وأعرب عن تطلعه إلى أن تشكل هذه الاتفاقية التاريخية منصة جديدة لتسهيل تدفق التجارة البينية والتعاون البناء وتبادل الاستثمارات ونقل المعارف والخبرات بجانب توفيرها أدوات جديدة للتعامل مع التحديات والفرص المستقبلية معاً.

ربما يعجبك أيضا