الكاظمي: الحكومة العراقية مستمرة وقواتنا نجحت في اعتقال قادة داعش

دعاء عبدالنبي

صرح رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم السبت 9 يوليو 2022، بأن الحكومة العراقية الحالية ستستمر في العمل بقوة لخدمة الوطن والمواطن.

وقال خلال اجتماعه بمسؤولي الدوائر الخدمية والإدارية في محافظة نينوى التي وصلها صباح اليوم في زيارة تفقدية في أول أيام عيد الأضحى المبارك، إن “هذه الحكومة تميزت بأنها حكومة خدمية، وحاولت أن تعمل بكل ما لديها من إمكانيات وموارد، للمضي بمشاريع استراتيجية للبلد”.

ومن جهة أخرى، قال الكاظمي خلال ترؤسه اجتماعًا للقيادات الأمنية والعسكرية في محافظة نينوى إن مدينة “الموصل مرّت بأيام صعبة جدًّا، ولكنها صمدت وقاومت وطردت الدخلاء وتحررت بسواعد أبطالها وأبطال الجيش العراقي وقوات مكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي والبيشمركة وجميع قواتنا الأمنية من كل محافظات العراق” حسب بيان للحكومة، نقلته وكالة الأنباء العراقية “واع”.

وذكر أن هذا “المنهج العملي جعل مدننا وقرانا آمنة، بفضل الجهود الاستخبارية والأمنية المكثفة التي تقومون بها، أنتم وزملاؤكم ونجحنا باعتقال كبار قادة داعش الإرهابي، واختراقه من العمق ونحن ماضون في دعم قواتنا بكل قوّة لتكون قوة ضاربة وفاعلة ضد الإرهاب والجريمة بمختلف أنواعها”.

ربما يعجبك أيضا