ولي عهد دبي يشيد بعامل توصيل: رجل فريد من نوعه

شيماء مصطفى
سائق التوصيل الباكستاني لدى منصة "طلبات" عبد الغفور عبد الحكيم

نشر ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يظهر سائق دراجة توصيل طلبات، وهو يميط قطعتين من الطوب الخرساني كانتا في منتصف أحد الطرق.

وأشاد ولي عهد دبي، اليوم الأحد 31 يوليو 2022، بما فعله سائق الدراجة. وكتب عبر تغريدة على موقع “تويتر”: “عمل خير في دبي جدير بالثناء.. هل يمكن لأحد أن يرشدني إلى هذا الرجل؟”

وأعلن ولي عهد دبي، في وقت لاحق، أنه تعرف إلى السائق، ونشر صورته، وكتب عليها “تم العثور على الرجل الصالح. شكراً عبدالغفور أنت رجل فريد من نوعه سنلتقي قريبًا”.

وأعرب سائق التوصيل الباكستاني لدى منصة “طلبات”، عبدالغفور عبدالحكيم، عن سعادته وفخره الشديدين بإشادة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بسلوكه.

وقال عبدالحكيم، في مقابلة مع صحيفة “البيان” الإماراتية، إن عائلته في باكستان تشعر بالسعادة والفخر أيضًا لهذه الإشادة الرائعة. وأضاف “سعيد جدًا وفخور للغاية بهذه الإشادة الرائعة، شعرت بالارتباك في بداية الأمر عندما علمت بإشادة ولي عهد دبي، لأنني لم أكن أتوقع مثل رد الفعل هذا”.

وتابع: “عندما تحدثت معي إدارة طلبات وأخبرتني بالأمر، قلت إنني نسيت الموقف بأكمله، لأنني ببساطة لم أفعل سوى واجبي تجاه السائقين والأشخاص الآخرين الذين يستعملون الطريق”.

ربما يعجبك أيضا