رابطة العالم الإسلامي تشيد بجهود الإمارات في مجال التسامح

شيماء مصطفى
رابطة العالم الإسلامي

أشادت الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، ورئيس هيئة علماء المسلمين، الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، بجهود الإمارات في مجال السلم والتسامح والتعايش.

جاء ذلك خلال استقبال العيسى، بمكتبه بالرياض، أمس الخميس 4 أغسطس 2022، وفد منتدى أبوظبي للسلم الذي يزور السعودية برئاسة الأمين العام الشيخ المحفوظ بن بيه، وبعضوية المدير التنفيذي للمنتدى، الدكتور خليفة مبارك الظاهري.

وقال الشيخ المحفوظ بن بيه، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، إن اللقاء يأتي تعبيرًا صادقًا عن علاقات الأخوة والمحبة والتعاون بين الإمارات والسعودية اللتين تتشاركان في الرؤية الحضارية وقيادة مسيرة التواصل الإنساني الخادم للسلم العالمي مشيدًا بشراكة منتدى أبوظبي للسلم مع رابطة العالم الإسلامي.

وشدد الأمين العام لمنتدى أبوظبي للسلم، حرصه على ضرورة الاستفادة من الجهود الريادية التي تقوم بها الرابطة العالم الإسلامي في نشر الرواية الصحيحة للدين، لمواجهة المتطرفين والغلاة.

وأشاد بن بيه، بنجاحات السعودية انطلاقًا من وثيقة مكة المكرمة، مشيرًا إلى المكانة العالية التي تحتلها السعودية في قلوب المسلمين والناس أجمعين.

وقدم وفد المنتدى الدعوة لرئيس رابطة لعالم الإسلامي لحضور الملتقى السنوي التاسع لمنتدى أبوظبي للسلم، المقرر عقده ديسمبر المقبل.

ربما يعجبك أيضا