بعد فضيحة التحرش.. أول أفلام كيفين سبيسي يحقق 126 دولارًا في السينما

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – يبدو أن اتهامات التحرش الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفين سبيسي قد أثرت ببشكل سلبي للغاية على أول أفلامه في صالات السينما منذ انتشار تلك المزاعم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية لم تتعدى إيرادات افتتاحية فيلم Billionaire Boys Club الـ 126 دولارا.

رغم أن الفيلم مدعوما بأسماء ناجحة مثل بطل Baby Driver أنسيل إلجورت، وتارون إيجرتون وإيما روبرتس، لم يحقق الفيلم سوى هذا الرقم الضئيل في نحو 10 من دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد لاحظ المحللون أن الاقبال كان ضعيفا بشكل خاص على فيلم Billionaire Boys Club، وبذلك يبقى مصير الفيلم غير واضحا بعد اتهامات الاعتداء الجنسي التي طالت سبيسي في أعقاب فضيحة هارفي واينستين التي هزت هوليوود العام الماضي.

وعلى عكس المنتجون الذين ازاحوا كيفين سبيسي من أعمالهم مثل Netflix التي أطاحت به من الموسم السادس من مسلسل House of Cards، والمخرج ريدلي سكوت الذي استبدل سبيسي بـ كريستوفر بلامر في فيلم All the Money in the World، أبقت شركة Vertical Entertainment على كيفين سبيسي وسط جدال بأنه لا ينبغي معاقبة طاقم العمل بسبب ما فعله الممثل الأمريكي مؤكدين أن القرار كان ليس سهلا على الإطلاق، وأن دور سبيسي أحد الأدوار الصغيرة في الفيلم الذي تدور أحداثه في لوس أنجلوس خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويركز على مجوعة من الشباب يسعون إلى تحقيق الثراء بطريقة سريعة شديدة الخطورة.

ربما يعجبك أيضا