الأخبارمنوعات

بصور من طفولتها.. ليلى علوي تحتفل باليوم العالمي للتصوير

رؤية

القاهرة – احتفلت الفنانة ليلى علوي، باليوم العالمي للتصوير عبر حسابها بموقع إنسجقرام، ونشرت 10 صور من مراحل حياتها العمرية المختلفة والعائلية ومن كواليس أعمالها، من بينها صورة نادرة لها من طفولتها وعلقت عليها برسالة مؤثرة حول دور الصور في التأريخ لحياتها.

وقالت: في كل صورة اتاخدت الزمن وقف عندها وفكرنا دايمًا بوقت حلو لحظة ونس ضحكة عفوية لمة وصحبة في اليوم العالمي للتصوير شكرًا لكل صورة حلوة سابت لنا ذكرى يوم جميل ولمة عمرها ما تتنسى.


واعتبرت ليلى نفسها محظوظة لأنها واكبت التغير السريع لخطوط الموضة في فترة الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي، واستمتعت بكل إطلالة، كما أبدت سعادتها بعودة بعض التصميمات لساحة الموضة حاليا، وقامت بنشر عد صور لها وسألت متابعيها حول الإطلالة الأفضل والموضة التي يتمنون عودتها الآن.

وتنوعت الصور التي نشرتها ما بين الإطلالات الكلاسيكية والشبابية بالملابس الرياضية واخري بفساتين السهرة، وعلقت عليها قائلة: مافيش ست مبتابعش الموضة والأزياء.. وانا واحدة منهم، وكنت محظوظة إني استمتعت بكل الأذواق، وكل صيحات الموضة في الثمانينات والتسعينات.

وقالت: الأجمل إنك بعد سنين تلاقي الموضة اللي بتحبها رجعت تاني وبتملا الشوارع والصور، وسألت متابعيها: حبيتوا إيه من الموضة اللي رجعت تاني؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى