ديمي لوفاتو: جائحة كورونا خطر على الصحة العقلية.. بسببها عاودني الاكتئاب

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – تحدثت المغنية العالمية ديمي لوفاتو عن خطر جائحة كورونا على الصحة العقلية، خاصة في فترة الإغلاق التام منذ مارس الماضي والتي استمرت حتى بداية شهر يوليو، كاشفة عن معاناتها الخاصة مع الاكتئاب خلال تلك الفترة.

وأشارت ديمي إلى أن الاكتئاب والقلق والتوتر عادوا إليها بموجات خلال مرحلة الإغلاق، إذ انها شخصية اجتماعية للغاية ولا تستطيع الكف عن رؤية الناس، وبالتالي وجدت صعوبة في عدم الإختلاط الذي أشعرها بالعزلة وأثر على صحتها العقلية.

وبحسب موقع سي إن إن، قالت: “لحسن الحظ لقد قمت بالكثير من العمل وكان لدي الأدوات التي أخرجتني من هذه الحالة، ولكن هناك أشخاص لا يملكون هذه الأدوات”.

وحثت ديمي الأشخاص الذين يعانون من الإكتئاب ألا يقسوا على أنفسهم، وأن يعلموا بأنهم ليسوا بمفردهم، وبأن الكثير من الناس يعيشون الحالة التي يمرون بها.

واعترفت ديمي بأن أغنيتها الجديدة Commander In Chief كتبتها للرئيس دونالد ترامب، وقالت بما معناه: “فكرت مراراً أن أكتب رسالة للرئيس أو أجلس معه وأسأله هذه الأسئلة. ثم فكرت بأنه لا أريد أن أقوم بذلك فعلاً، بل سأكتب أغنية وأطرحها ليسمعها العالم، ثم عليه أن يجيب عن هذه الأسئلة للجميع وليس لي فقط”.

واعتبرت ديمي من خلال الأغنية بأنها تشجع معجبيها على التصويت سواء كانوا مع الحزب الجمهوري أو الديمقراطي، “فقط اخرجوا وصوتوا”. وكانت ديمي لوفاتو قد أدت الأغنية على المسرح خلال حفل توزيع جوائز Billboard Music Awards.

في الوقت نفسه، يتحضر ماكس ايريك خطيب ديمي السابق اليوم الجمعة لطرح أغنية عن علاقته وانفصاله عن ديمي، وبأنه لم يستطع النوم لأنه كان مغرماً بها جداً.

ربما يعجبك أيضا