بعد غناء هاني شاكر لـ «بنت الجيران».. عمر كمال يعده: اللي جاي من غير إسفاف

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – نشر الفنان عمر كمال مقطع فيديو من لقاء الفنان هاني شاكر في برنامج “السيرة” عبر إنستجرام، يشيد فيه بصوته وصوت حسن شاكوش مطالبا إياهم باختيار كلمات الأغاني وفقا للمصنفات الفنية وأن يبتعدا عن الإسفاف.

وخلال اللقاء قرر هاني شاكر غناء مقطع من أغنية “بنت الجيران” لعمر كمال وحسن شاكوش مشيدا بها وبغنائهما لها ليعلق عمر كمال “وأنت استاذنا واحنا بنحبك واللى جاى مفيهوش إسفاف”.

https://www.instagram.com/tv/CGwOqi7D6Y_/?utm_source=ig_embed

مؤخرا عقد عمر كمال جلسة صلح بينه وبين الفنان باسم سمرة ونشر فيديو المصالحة عبر إنستجرام.

وقال عمر كمال في الفيديو “الفنان باسم سمرة بحبه جدا وأخويا الكبير ومفيش أي حاجة بينا ليرد باسم سمرة “يا استاذ وائل خف علينا شوية” إشارة إلى الإعلامي وائل الإبراشي الذي تحدث عن الأزمة وقتها.

وقال عمر كمال إنه سيغني في مسلسل باسم سمرة المقبل دون مقابل، وعلق على الفيديو “الصلح خير الفنان باسم سمرة والفنان عمر كمال”.

وكان خلاف قد نشب بين الثنائي في أحد الحفلات وحينها تدخل كل من سعد الصغير وحمو بيكا لتهدئة الأجواء وبعدها صرح عمر كمال في مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي بأن باسم سمرة كان تحت تأثير الكحول وغير مسئول عن تصرفاته وأشار إلى أن السبب وراء غضب باسم سمرة هو عدم إلقائه تحية باسمه في الميكروفون

ربما يعجبك أيضا