خدمة الألعاب السحابية من فيسبوك تمنحك المتعة دون تنزيل اللعبة

أماني ربيع

رؤية

كاليفورنيا – أعلنت شركة فيسبوك عن خدمتها للألعاب السحابية لأجهزة الكمبيوتر ومنصات أندرويد.

ولن تكون خدمة Facebook cloud gaming منافسًا لخدمات Microsoft Project xCloud أو  Google Stadia، لكن يهدف فيسبوك إلى جعل لاعبي الأجهزة المحمولة يستمتعون بالألعاب دون تنزيل اللعبة.

وإذا كان هناك إعلان عن لعبة محمولة على فيسبوك، سيكون المستخدم قادرًا على تجربة اللعبة على الفور دون تنزيلها، ونظرًا لقيود متجر آبل ستور، لن تكون خدمة الألعاب السحابية الجديدة على فيسبوك متاحة على أجهزة آي أو إس.

من حهى أخرى، وصل تطبيق خدمة المواعدة التابع Facebook Dating إلى أوروبا، حيث كشفت الشركة في بيانها أن توسيع انتشار التطبيق جاء لمساعدة المزيد من الأشخاص في العثور على علاقات ذات مغزى من خلال الأشياء المشتركة بينهم، مثل الاهتمامات والأحداث والمجموعات.

وبحسب الشركة فيعد Facebook Dating مساحة مخصصة للاشتراك داخل تطبيق فيس بوك، ويمكنك إنشاء ملف تعريف Facebook Dating ببضع نقرات، حيث تسهل المواعدة على فيس بوك مشاركة ذاتك الحقيقية وتمنحك نظرة أكثر واقعية على شخص ما، بحسب الشركة.

وكشفت فيس بوك أن تطبيق Dating أصبح الآن متاحا في النمسا، بلجيكا، بلغاريا، قبرص، جمهورية التشيك، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، كرواتيا، المجر، أيرلندا، إيطاليا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، لاتفيا، مالطا، هولندا، بولندا والبرتغال ورومانيا والسويد وسلوفينيا وسلوفاكيا وأيسلندا وليختنشتاين والنرويج وإسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة.

ربما يعجبك أيضا