بهذه الطريقة.. زوجة السقا تستغل تواجدهما معا بالجونة

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – استغلت الإعلامية مها الصغير تواجدها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي وأجرت حوارا حصريا مع زوجها الفنان أحمد السقا.

وسألت مها، السقا عن تقييمه للمهرجان في دورته الرابعة، وخلال حديثه وجه السقا رسالة إلى أنسي أبو سيف مهندس الديكور ومصمم المناظر الذي تم تكريمه في المهرجان.

وقال السقا خلال الحوار الذي أذيع عبر فضائية “سي بي سي”،:”إن شاء الله الدورة الرابعة تبقى ناجحة وإن شاء الله نشرف بلدنا قدام الضيوف والسادة الحضور ويبقى في أفلام كتير ونستمتع إن شاء الله”. أما عن تكريم الفنان أنسي أبو سيف، قال النجم أحمد السقا :”ده تكريم مستحق وربنا يديه الصحة ويمتعنا كمان وكمان”.

وفي وقت سابق، ردت الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا، علي الانتقادات التي تعرضت لها بعد ظهورها بفستان عليه بليزر، والتي جعلت البعض يفكر كيف يمكن ارتداء “جاكيت ” يشبه سترة البدلة على فستان سهرة؟!، وعبروا عن ذلك بتصميم “كوميكس” على مواقع التواصل الاجتماعي.

 ونشرت مها صورة لها بالفستان عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليها:” عندما يحكم عليك شخص ما، فهذا لا يتعلق بك في الواقع، إنها تتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والاحتياجات”.

وحرص عدد من النجمات علي دعم مها، حيث علقت درة قائلة :”أنت جميلة من الداخل ولديك أسلوبك الخاص.. أحبك”، فيما كتبت بسمة:” قمر وانيقة”.

 وعلقت النجمة كندة علوش علي الصورة بعدد من القلوب لإظهار إعجابها الكبير بإطلالة مها، كما علقت زينة عاشور قائلة :”رائعة”.

ربما يعجبك أيضا