أشرف زكي يخرج عن صمته ويكشف أسباب الاستقالة من «المهن التمثيلية»

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – خرج نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، عن صمته، للكشف عن أسباب استقالته الذى تقدم بها من النقابة، والتى أثارت الجدل فى الفترة الماضية.

فى هذا السياق، أكد زكي، أنه واجه ضعوطات كثيرة من بعض الفنانين المنتمين للنقابة في قضية التشغيل بالنقابة، والذين شنوا حملة قوية عليه وأنهم لا يجدون عملا.

وتابع نقيب المهن التمثيلية، خلال لقائه مع برنامج «Insider بالعربي» قائلاً : “أنا مش عايز أستقيل ولا حاجة هو الموضوع باختصار إحنا عندنا أزمة أن احنا النقابة الوحيدة اللى أعضائها بيضغطوا عليا كنقيب إنى أشيل مسؤولية التشغيل، وأنا قولت ليهم أنتوا عندكم مشكلة أن نختزل النقابة فى هذه القضية”.

وأضاف زكي : “وأنا بحاول أعمل اللى عليا إحنا في ظل متغير والدولة خرجت من الإنتاج ودا عمل مشكلة كبيرة عندي، وقولت ليهم أنا مش عارف أحل المشكلة بشكل يرضيكم، فالجمعية العمومية اللي هتيجى في شهر 12 تبقى آخر جمعية عمومية وتشوفوا حل للمشكلة”.

على الجانب الأخر، قال عدد من أعضاء الجمعية العمومية فى تصريحات سابقة، سبب المشكلة بأن بعض الأعضاء يشنون الهجوم ويتهمون أشرف زكي بأشياء خارجة عن إرادته، وأن قضية التشغيل ليست مسؤولية نقيب الممثلين بشكل أساسي.

ربما يعجبك أيضا