بعد ربع قرن.. «يا دنيا يا غرامي» يتحول إلى مسلسل

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – كشفت الفنانة إلهام شاهين تفاصيل المسلسل الذي سيجمعها بالفنانة ليلى علوي والفنانة هالة صدقي، خلال الفترة المقبلة.

أوضحت إلهام في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، أن المسلسل يحمل اسم “قلبي يحبك يا دنيا”، ولا يزال في مرحلة الكتابة الآن، مضيفة: “المسلسل ده استكمال لفيلم عملناه ونجح اسمه يا دنيا يا غرامي.. هو بيتكتب دلوقت.. كنا هنكتبه فيلم وبعدين اتحول لمسلسل”.

وبسؤالها هل سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل، أجابت إلهام: “مش عارفين هل هنلحق رمضان ولا لا.. مقدرش أقول إن إحنا أخدنا مراحل جدية حتى الآن، لكن أتمنى من كل قلبي إن ده يبقا مسلسل رمضان الجاي، لأنه هيبقا تواجد قوي جدا لينا إحنا التلاتة.. والناس هتسعد بيه”.

“يا دنيا يا غرامي” فيلم مصري حاز على العديد من الجوائز عالمية من إنتاج شركة “أستوديو 13 ” رأفت الميهي العام 1995. الفيلم من تأليف وسيناريو محمد حلمي هلال، تصوير محسن نصر ومن إخراج مجدي أحمد علي. الفيلم من بطولة إلهام شاهين ليلى علوي وهالة صدقي.

روى الفيلم قصة ثلاث فتيات عاملات تجاوزن سن الزواج الاعتيادي، بالرغم من تحليهن بالجمال وخفة الدم، ومع بساطة مطالبهن، لم تستطع أي منهن أن تحقق حلمها البسيط المتمثل في الحب والزواج والحياة الآمنة مع ابن الحلال.

ربما يعجبك أيضا