عن إطلالات الجونة الصادمة.. بشرى: اعتمدنا «دريس كود» والفنانون لم يلتزموا به

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – كشفت الفنانة بشرى عن رأيها في الإطلالات الجريئة للنجوم على السجادة الحمراء، خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

أوضحت بشرى خلالها لقائها على قناة ON، أن إطلالات إسلام إبراهيم ورانيا يوسف وسينتيا خليفة هي الأجرأ هذا العام، قائلة: “إسلام إبراهيم كان جريء ومختلف ومش شبه حد.. شبه نفسه.. أما رانيا يوسف دايما بتاخد كل الحديث على السجادة.. وفي ناس كتير جريئة زي مثلا سينتيا خليفة”.

تابعت بشرى أن صاحب الإطلالة الأبسط هو من يلفت الانتباه أكثر من الجريء على السجادة الحمراء. وبسؤالها لماذا لا يكون هناك ميثاق ينظم ملابس الحضور خلال المهرجان “dress code”، أجابت بشرى: “فيه عندنا dress code والمهرجان بعت كتالوج بتصور المهرجان عن شكل الـ dress code السنة دي تحديدا”.

تابعت: “بس في الآخر دي حرية شخصية كل واحد بيلبس اللي هو عايزه.. إحنا مش جايين نفرض على حد حاجة.. كل واحد يلبس اللي هو شايفه مناسب ويليق عليه.. بالذات في سنة صعبة زي دي كل واحد حضر باللي موجود عنده في الدولاب محدش لحق يعمل فساتين.. المهرجان ده كله اتعمل في شهر أصلا”.

كانت بشرى قد صرحت اليوم أنها تفاجأت بخطوبتها بعد حفل توزيع ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى، مؤكدة أنها لم تكن تعلم بالأمر وأن العريس تآمر مع خالد الصاوي وعدد من أصدقائها ليفاجئوها بالأمر.

خطيب بشرى هو صديق طفولتها، وأقيمت الخطوبة منذ فترة في حضور الأهل والاصدقاء.

يذكر أن بشرى سبق وتزوجت ولديها أبناء، وهما ليلى وإسماعيل.

ربما يعجبك أيضا