آن هاثواي تعتذر لذوي الاحتياجات الخاصة بسبب «ذا ويتشز»

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – وجهت النجمة الأمريكية آن هاثاواي، اعتذارًا عن الإساءة إلى مجتمع اذوي الاحتياجات الخاصة عقب تصوير شخصيتها الجديدة بفيلم “The Witches”، الذي جري طرحه بصالات السينما نهاية الشهر الماضي.

وقالت الشركة المنتجة -في بيان صحفي نقله موقع “اندي وير”- “نأسف أن شخصية مثل هذه وظهورها بهذا الشكل لاختلاف طول وشكل الأصابع سبب هذا الحزن والانتقادات من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكتبت هاثاواي في منشور عبر حسابها بموقع “إنستجرام”: “لقد علمت مؤخرًا أن العديد من الأشخاص الذين يعانون من اختلافات في الأطراف، وخاصة الأطفال، يعانون من الألم بسبب تصوير شخصيتي الجديدة بفيلم The Witches”.

وأضافت: “سمحوا لي أن ابدأ بالقول بأنني أبذل كل جهدي لأكون أكثر إحساسا بمشاعر الآخرين وتجاربهم، ولكن لأن عدم إيذاء الآخرين يبدو كمرحلة أساسية من اللياقة يجب علينا جميعًا أن نحققها، فأنا مدينة للجميع باعتذار عن الألم الذي تسببت فيه، أنا اسفه، لم أقم بربط الأطراف مع الشخصية أثناء تصويرها، وأؤكد لكم أن تلك الواقعة لن تتكرر فيما بعد”.

تدور أحداث الفيلم في إطار من المغامرات والخيال، يخوض صبي يبلغ من العمر سبع سنوات سلسلة من المغامرات، حيث يعيش مع بعض الساحرات في الحياة الحقيقية، لتجعل حياته شديدة الغرابة. ويشارك في بطولة الفيلم: أوكتافيا سبنسر، ستانلي توتشي، كريس روك، وإخراج روبرت زيميكس.

ربما يعجبك أيضا