إليسا تتراجع عن وصف نانسي بـ «البيبي».. وتؤكد: كلنا نجمات وبتنافس

أماني ربيع

رؤية

بيروت – دفعت المطربة اللبنانية إليسا عن تغريدات مواطنتها نانسي عجرم التي أثارت بها الجدل مؤخرا، دون أن توضح من المقصود بها.

وكتبت نانسي: “بفكروا إنه المهذب ما بيعرف يرد.. لأ المهذب ما بِرِد لأنه ما تعود ينزل لمستوى السخافات”.

وتابعت: “إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator.. نهاركن سعيد.. كله مصداقية”.

وعبر حسابها على تويتر، كتبت إليسا عدة تغريدات تحدثت فيها عن المنافسة بين نانسي ونجوم جيلها وهي واحدة منهم وأن هذا أمر طبيعي ولابد أن تدعم كل فنانة الأخرى ووصفت نانسي عجرم بالنجمة الكبيرة.

كتبت إليسا “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”.

وفي تغريدة أخرى قالت “خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

وفاجأت نانسي عجرم متابعيها بنشر مجموعة تغريدات غامضة عبر حسابها على تويتر، وأرجح الكثيرون أن تلك التغريدات المقصود بها إليسا نظرا لحديثها عن تصردها للمشاهدات والاستماع عبر مواقع التواصل الاجتماعي واحتلالها الصدارة متفوقة على نجوم جيلها ووصفها لنانسي عجرم بأنها “بيبي” خلال لقائها في أحد البرامج عبر قناة MTV بمناسبة مرور 20 عاما على مسيرتها الفنية.

ربما يعجبك أيضا