يصور انهيار زواج والديه بشكل وحشي.. ويليام يرفض مشاهدة «ذا كراون»

أماني ربيع

رؤية

لندن – بالرغم من مرور سنوات على إطلاق الجزء الأول منه. لا يزال مسلسل The Crown يثير الجدل حول أحداثه، ومؤخرا طرحت نتفلكس الجزء الرابع من هذا المسلسل التي تتناول فترة ما بين 1977 و1990 أي فترة تولي مارجريت تاتشر منصب رئيسة للوزراء.

ويصور هذا الجزء دخول ديانا في العائلة المالكة، بالإضافة إلى عدم توافقها مع تشارلز، وأكدت مصادر مقربة من الأمير ويليام لـVanity Fair ، أنه لا ليس لديه “رغبة” في مشاهدة the Crown الذي يصور انهيار زواج والديه تصويرًا وحشيًا.

وأضاف المصدر أنه سيكون من المحزن للأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري مشاهدة هذا العمل.

ويبدو أن الأميرين ليسا الوحيدين اللذين يرفضان مسلسل The Crown فبحسب التقارير، الملكة لم تشاهد المسلسل أبدًا ولكنها تابعت القصص المتعلقة به في وسائل الإعلام. كما ان الملكة وزوجها الأمير فيليب مستاءان من عدم الدقة في الدراما ، لا سيما كيف تم تقديم العلاقات العائلية على أنها حقيقة وليس عمل خيالي.

على سبيل المثال، في المواسم السابقة، صور المسلسل الأمير فيليب على أنه كان على علاقة براقصة الباليه، وتم تصويره وهو يتجاهل والدته الأميرة أليس عندما أقامت في قصر باكنجهام، ليست أي من القصتين صحيحة بحسب بعض المصادر.

وفي الأسبوع الماضي، أخبرت مصادر مقربة من الأمير تشارلز وكاميلا أنهما قلقان من تقديم The Crown على أنه حقيقة ، واتهما نتفلكس، بجني الأموال من العائلة المالكة.

قال مصدر ملكي:”العديد من المؤرخين والخبراء الملكيين رفضوا الأمر باعتباره خيالًا، لكن نتفلكس تلعب لعبة خطيرة. إنهم يكسبون المال من توصيف الأشخاص الذين يعملون بجد من أجل الأمة، إذا كان الناس يستخدمون المسلسل ككتاب مدرسي للتاريخ الملكي فهذا أمر مزعج، يجب على نتفلكس أن تكون صريحة بشأن برامجها ويجب أن يكون المنتجون أكثر صدقًا بشأن ما هو حقيقة وما هو خيال، إنها ليست الدراما الأولى حول فصل صعب ولكن المزيد من الصدق في جزء صانعي البرامج حول كونه دراما لن يضيع.”

ربما يعجبك أيضا