بالصور.. ياسمين صبري تستقبل «سيدة المطر» في منزلها

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – نشرت الفنانة ياسمين صبري أول صورة لها برفقة السيدة نعمات المعروفة إعلاميا بلقب “سيدة المطر، بعدما استقبلتها وزوجها داخل منزلها، تلبية لدعوة وجهتها ياسمين ضمن مبادرة للتكفل بكل نفقات السيدة الفقيرة، وتحمل تكاليف علاج زوجها.

ياسمين نشرت 3 صور تجمعها بالسيدة نعمات وزوجها داخل منزلها، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة: “الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير. ست صبورة ومكافحة. ربنا يديها الصحة وطول العمر.”

وسبق أن أكدت السيدة نعمات عبد الحميد، المعروفة إعلاميا بـ’سيدة المطر’، أن الفنانة ياسمين صبري اتصلت بها هي وزوجها أحمد أبو هشيمة، وقالت إنها متكفلة تماما بكل نفقاتها ولكنها لم تتقابل معها شخصيا بسبب تواجدها خارج البلاد وأرسلت لها مندوبين لتلبية طلباتها.

أضافت السيدة نعمات، خلال استضافتها، في برنامج ‘التاسعة’، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن ياسمين صبري أخبرتها إنها متواجدة حاليا خارج مصر لذلك أرسلت لها مندوبين للقيام بخدمتها حتى تعود من الخارج، وستقوم بدعوتها هي وزوجها إلى زيارة منزلها هي وزوجها يوم الإثنين المقبل.

وتابعت: “الفنانة ياسمين صبري كلمتني لما عرفت قصتي وقالت لي أنا هتكفل بيكي وعزماني أقابلها.”

وأشارت نعمات إلى أنها تعمل منذ ربع قرن، ولن تتخلى عن عملها، حتى بعد تقديم المساعدة لها، لأنها لن تغلق باب الرزق المفتوح من الله.

ونشرت ياسمين صورة لسيدة المطر عبر حسابها بموقع تويتر، وأعلنت عن مبادرتها بتغريدة قالت فيها: أنا دائماً بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم.. أنا سعيدة أنى اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد من السوشيال ميديا.

وتابعت ياسمين: تواصلت مع الحاجة نعمات والحاج على زوجها، ويشرفني أنى ألبى كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة.

ربما يعجبك أيضا