ما جمعته الكوميديا هل يفرقه «الغرور».. منتج «بـ 100 وش» يُجيب

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – كشف جمال العدل منتج مسلسل “بـ 100 وش” عن موقفه من الأزمة الأخيرة، بين مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري، وبعض أبطال المسلسل، بسبب اتهامها لهم بالغرور.

قال العدل في حواره ببرنامج ET بالعربي: “أنا عن نفسي سمعت واحد فيهم اشتكوا منه جدا في السوق ولا داعي لذكر اسمه، وواحد تاني عامل بنتها وصحابها بطريقة مش لطيفة، عموما كسب الفلوس الكتير بيعمل حالة من حالات عدم الاتزان”.

وعن موقفه من تصرف كاملة، أكد العدل أنه لم يتحدث معها في شيء، لأنها تتصرف على طبيعتها وبعفوية شديدة، وكان ما كتبته بناء على ملاحظة لها لما فعله اثنان من فريق المسلسل.

وعن تأثير هذه الأزمة على تحويل المسلسل لفيلم، وهل سيتم استبعاد بعض أبطال المسلسل بسبب اتهامات الغرور، قال العدل: “أنا لسه موقعتش مع حد خالص للفيلم.. أما يتكتب نبتدي نشوف مين اللي هيبقاله دور ونبقا نتعاقد.. هم نفس العصابة.. ايه بقا اللي هيجرى هنشوف”.

يذكر أن مسلسل “بـ100 وش” تم عرضه في شهر رمضان الماضي وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إنتاج العدل جروب، إخراج كاملة أبو ذكري، وشارك في بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، محمد عبد العظيم، شريف دسوقي، دنيا ماهر، سلوى محمد علي، حنان يوسف، زينب غريب وحسن أبو الروس.

ربما يعجبك أيضا