دينا الشربيني تتصدر تريند تويتر بعد الأنباء عن خلافها مع عمرو دياب

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – تصدر اسم دينا الشربيني الترند على موقع تويتر، وذلك بسبب تغريدات المتابعين حول شائعات خلافها مع عمرو دياب، مع أنهم يفضلون عدم الرد على الشائعات التي تلاحقهم بين الحين والآخر.

64459977 2b5d 48ed 9ac8 0fd5f720755f

الأخبار التي تحدثت عن خلاف وإنفصال وقع بين عمرو دياب ودينا الشربيني بدأت من الأسبوع الماضي، عندما حضر عمرو دياب وحيداً زفاف صديقهم المنتج موسى عيسى إبن شقيقة طارق العريان، لكن حتى اليوم لم يؤكد أو ينفي أي منهما الأخبار وحتى الأصدقاء المقربين منهما لم يصدر عنهم أي تعليق حول حقيقة الانفصال، بحسب موقع إي تي بالعربي.

وبحسب صحيفة البيان الإماراتية، تعد هذه المرة الأولى التي يتطور الخلاف بين عمرو ودينا إلى الدرجة التي قد تطيح بعلاقتهما، حتى أن دينا غادرت المنزل لأول مرة منذ إعلان ارتباطهما معاً.

وأكدت مصادر مقربة الطرفين أن الخلاف حدث قبل أيام، حيث وقع شجار بين عمرو ودينا في أحد الأماكن الساحلية، وارتفع صوت عمرو ودخل في حالة عصبية أمام الحاضرين والجمهور ولم ترد دينا واكتفت بالصمت، ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها، ليتطور الأمر، وتحدث قطيعة بين الطرفين، ويصر عمرو على عدم الحديث معها أو مهاتفتها للمصالحة مرة أخرى.

وانتقلت دينا الشربيني للإقامة في منزل آخر بعيداً عن منزلهما الحالي، ورفضت حضور الحفل الخاص به الذي أقيم الخميس الماضي.

وأكدت بعض المصادر أن هذا لم يكن أول شجار بينهما، وما زاد التكهنات حول الانفصال، هو إلغاء عمرو متابعة دينا الشربيني على موقع إنستجرام، ما أثار شائعات حول انفصالهما رسمياً.

وقام عمرو باقتصار المتابعة على حسابي شركته “ناي” وحساب إذاعة خاصة يملكها باسم “Diab FM”، ولا يتابع عبر حسابه الموثق أياً من أولاده، ولا أية حسابات لمشاهير الفن، حيث يتعامل مع حساب إنستجرام للترويج لأعماله الفنية فقط، وسبق واستخدمها لتقديم دينا الشربيني بطريقة رسمية إلى جمهوره، بنشر صورة تم التقاطها في إسبانيا، دون توضيح طبيعة علاقته بها، ولا يزال يحتفظ بكل صوره ومقاطع الفيديو التي تجمعه بدينا.

وبالعودة لتصدر إسم دينا الشربيني الترند على السوشيال ميديا، تداول المتابعين على تويتر، صور لـ دينا وعمرو مع تعليقات طريفة، إضافة إلى إستعمال الـ Memes والتغريدات المضحكة.

ربما يعجبك أيضا