«الجائحة» يُعيد رجاء الجداوي إلى السينما

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – تصدرت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، مؤشرات البحث على محرك جوجل طوال الساعات الماضية، بعد الكشف عن بدء تصوير أول فيلم يتناول قصة معاناتها مع فيروس كورونا والتي انتهت بوفاتها متأثرة بالمرض.

وكشف الممثل الإماراتي سالم العامري، عن البدء في تصوير فيلمه الجديد “الجائحة” والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وبحسب سيدتي نت، أعرب “سالم العامري”عن سعادته البالغة للمشاركة في ذلك العمل الفني، الذي يجسد فيه شخصية شاب مصري في دولة الإمارات ويحرص من خلاله على توصيل رسالة هادفة للشباب المصري.

ويتناول فيه جزء من حياة الفنانة المصرية الشهيرة رجاء الجداوي قبل إصابتها بفيروس كورونا ووفاتها متأثرة بهذا الفيروس، لما لها من قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وتكريمها أكثر من مرة في دبي والكويت والسعودية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تربوي، ويتضمن الفيلم بعض الأحداث الإنسانية والوطنية التي تتعلق بفيروس كورونا وتداعياته.

وأشار “العامري” إلى انه يريد الظهور للمشاهدين بدور مختلف يحمل جوانب نفسية صعبة يظهر موهبته الحقيقة، ويتمنى المشاركة بالفيلم في المهرجانات المختلفة، ويكون خطوة للمشاركة في الأفلام السينمائية الطويلة.

ويعد الفيلم هو أول فيلم روائي يجسد جزء من حياة الفنانة الراحلة “رجاء الجداوي” تقديرا لها ولمكانتها الفنية، وتأثيرها الكبير على الأسر العربية.

يذكر أن أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي أعلنت يوم 5 يوليو وفاة والدتها عن عمر يناهز 82 عامًا بعد تواجدها لمدة 43 يومًا في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أثناء تصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسل “لعبة النسيان”، ورغم تلقيها أحدث بروتوكول للعلاج في مصر، إلا أن وفاتها جاءت بسبب الفشل الكامل لوظائف الرئة وانخفاض المناعة ومعاناتها مع أمراض أخرى متعلقة بالشيخوخة.

ربما يعجبك أيضا