تصغره بـ 22 عاما.. تشاندلر يجد الحب أخيرا مع «أعظم امرأة بالكوكب»

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – يبدو أن بطل مسلسل “فريندز” ماثيو بيري الشهير بشخصية “تشاندلر” وجد الحب أخيرا، حيث أعلن مؤخرا خطوبته من حبيبته التي تصغره بـ 22 عاماً.

وأعلن بيري البالغ من العمر “51 عاماً” خطوبته رسمياً من حبيبته مولي هورويتز البالغة من العمر”29 عاماً” “،ووصفها بحديث صحفي مع لمجلة “بيبول”، بأنها “أعظم إمرأة على وجه الكوكب”.

وأوضح ماتيو بيري:” قررت أن أخطب.. لحسن الحظ، كنت أواعد أعظم امرأة على وجه الكوكب في هذا الوقت”، فيما قالت مولي هورويتز أنهما مرتبطان منذ فترة طويلة، لكن علاقتهما لم تنكشف علناً للجميع إلا قبل عدة أشهر قليلة فقط، حيث إنهما ظهرا معًا وهما يخرجان من أحد المطاعم في ويست هوليوود.

وقضى الثنائي الرومانسي ماتيو ومولي عطلات سعيدة معاً في لوس أنجلس عام 2019، وشاركت مولي صورة لها مع أصدقائها في حسابها على إنستجرام، ووصفته بأنه “صديقها”،وهو في الواقع “حبيبها”.

وكان الثنائي ماتيو ومولي قد وقعا في الحب سراً منذ عام 2018، وعندما وجدا أنفسهما جاهزين للارتباط، تم ذلك في نوفمبر 2020 .

وماتيو بيري “51 عاماً” مثل جورج كلوني، كان متمسكاً بعزوبيته، فهو لم يتزوج سابقاً رغم أنه أحب وواعد ممثلات شهيرات من أبرزهن: جوليا روبرتس، وليزي كابلان.

لكن حبه الكبير لمولي هورويتز التي تعمل مديرة أدبية لوكالة “كتاب سيناريو وممثلين ومخرجين” في نيويورك ولوس أنجلس، غيّره من الداخل ،وجعله يخطبها،ويصفها بأعظم إمرأة على وجه الكوكب، كما جعلته يمضي قدماً نحو الرباط المقدس بسعادة وحماس غير متوقعين.

يشار إلى أن ماثيو بيري ينتظر كملايين المشاهدين بدء تصوير وعرض الحلقة الإستثنائية من المسلسل الشهير “فريندز” قريباً، بعد أن تم تأجيل تصويرها إلى عام 2021 المقبل عقب تفشي وانتشار جائحة كورونا.

كما يستعد لمشاركة ليوناردو دي كابريو وميريل ستريب، وتيموثي شالاميت، بطولة فيلم سينمائي كوميدي جديد بعنوان:”Don’t Look Up”  وتدور أحداثه حول عالمين فلكيين يقومان بجولة واسعة لتحذير البشرية من خطر إقتراب كويكب فضائي يد يدمر كوكب الأرض.

ربما يعجبك أيضا