بالفيديو.. «صابرين» تبكي في أول ظهور لها بعد إصابتها بكورونا

أميرة رضا

رؤية

القاهرة – أكدت الفنانة المصرية صابرين، في أول تعليق لها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، على أن خطورة الفيروس تكمن في إنه في بعض الأحيان يأتي دون أعرض.

وكشفت الفنانة صابرين، في مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى، تفاصيل إصابتها بالفيروس التاجي، وكيف انتقلت لها العدوى، مؤكدة إصابة أسرتها بالكامل بالمرض، عدا والدتها حتى الآن.

وتابعت: “انتقل لي الفيروس عن طريق شقيقها وزوجته، ثم انتقل إلى زوجها ونجلها نور”، نافية أن تكون أُصيبت نتيجة مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، مستكملة: “المهرجان بعيد تمامًا عن إصابتي، ده أنا حتى كنت بحط كحول لكل النجوم اللي جنبي”.

وأضافت باكية: “كورونا جاتلنا من غير أعراض، ولولا فقدان حاسة الشم مكناش عرفنا، أنا لحد امبارح مكنش عندي أعراض، لكن ظهر عليّا بالليل صداع وزوري ووجع في جسمي، وربنا يستر على ماما، وأبوس إيديكم خلوا بالكم لازم تتبعوا الإجراءات الاحترازية، كفاية إني وأولادي في بيت واحد ومش عارفين نشوف بعض”.

وكانت صابرين، قد أعلنت يوم الأحد الماضي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بمرض كوفيد-19 الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وقالت في منشور لها: “الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم”.

ربما يعجبك أيضا