للمرة الأولى.. درة وزوجها على السجادة الحمراء بـ«القاهرة السينمائي»

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – ظهرت الفنانة درة للمرة الأولى برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وبدا واضحا التنسيق بينهما في اختيار الإطلالة التي اتشحت بالسواد، وأضافت درة إكسسوارات ذهبية لكسرة حدة اللون الأسود.

درة حرصت على حضور العرض الخاص لفيلم عنها برفقة عدد كبير من النجمات من بينهن رانيا يوسف وليلى علوي، وجومانا مراد وزوجها، المخرجة ساندرا نشأت، السيناريست تامر حبيب.

وبحسب سيدتي نت، كانت المفاجأة في حضور زوجها المهندس هاني سعد، الذي بدا راهبا للموقف في اللحظات الأولى، لكنه تجاوب لاحقا مع عدسات المصورين، ورفض هو أو زوجته الادلاء بأية تصريحات.

وكشفت درة بالأمس سر بكائها في حفل زفافها، أثناء رقصها مع زوجها هاني سعد، مؤكدة أنها تذكرت والدها الراحل، وعدم حضور والدتها حفل الزفاف بسبب تدهور حالتها الصحية، وبنفس الوقت أكدت درة لجوئها للقضاء التونسي لمقاضاة النائبة السابقة بمجلس نواب الشعب التونسي فاطمة المسدي، التي بثت مقطعا مصورا أثناء حفل زفاف درة تضمن هجوما عليها لأنها قبلت أن تكون زوجة ثانية، وهو ما تبين عدم صحته.

أضافت درة في تصريح لإذاعة “موزاييك” التونسية أن المقطع المنتشر لبكائها في حفل زفافها تم التقاطه في اللحظة التي تذكرت فيها والدها المتوفى، ووالدتها التي لم تكن حاضرة معها في الاحتفال بسبب حالتها الصحية.

ربما يعجبك أيضا