آخرهما والدتان مفلستان.. تايلور سويفت تواصل دعم المتضررين من إغلاق كورونا

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – من المعروف عن نجمة الغناء الأرميكي تايلور سويفت مبادراتها الدائمة للأعمال الخيرية ومساندة من حولها سواء بالدعم المادي أو المعنوي، وأحدث عمل خيري لطيف قامت به جاء في شكل تبرع نقدي إلكتروني مباشر لوالدتين تكافحان دون جدوى لدفع فواتيرهما والتزاماتهما المالية الثقيلة.

وقامت سويفت بمنح كل واحدة منهما “13 ” ألف دولار بعد أن تأثرها الشديد عند قراءة قصتيهما المنشورة صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية.

ووردت قصة هاتين المرأتين ضمن مقال مؤثر نشرته الصحيفة بعنوان: “ملايين الأمريكيين يواجهون الإخلاء والبطالة ويكافحون لدفع فواتيرهم في ظل فيروس كورونا”.

وتضمنت المقالة المؤثرة، قصة امرأتين “نيكي كورنويل من منطقة ناشفيل في “تينسي”، و”شيلبي سيليوسكي” من بلدة هاريسون في “ميتشيغان”، وقدمت المطربة تبرعها لكل واحدة منهما مع رسالة شخصية مؤثرة.

تبت تايلور سويفت لشيلبي سيليوسكي :” شيلبي..أرسل لك هذه الهدية بعد أن قرأت عنك في “واشنطن بوست”، لا ينبغي لأحد أن يشعر بمثل هذا الضغط الذي تعرضت له، أتمنى لك ولعائلتك الجميلة موسم عطلة رائع، مع الحب، تايلور”.

أما في رسالتها الأخرى لنيكي كورنويل “نيكي .. لقد قرأت عنك في “واشنطن بوست”، وأعتقد أنه من الشجاعة حقاً أن تشاركي قصتك، أنا آسفة جداً لكل ما كان عليك القيام به هذا العام ، وأردت أن أرسل لك هذه الهدية، من فتاة “ناشفيل” إلى أخرى، مع الحب، تايلور”.

ليست أول مرة تثبت فيها سويفت محبتها للغير ومساندتها لجمهورها، وفي مارس الماضي ببداية الإغلاق العام جراء جائحة كورونا، قدمت الكثير من الهدايا، قيمة كل واحدة منها 3000 دولار لكل معجب ومشجع لا يستطيع دفع إيجار منزله، ومعجبين فقدوا أعمالهم،  ويبحثون عن عمل جديد لتأمين المستلزمات الضرورية لهم ولعائلاتهم.

كما حثت سكان منطقة “ناشفيل”، وهي مسقط رأسها على الإلتزام بالإجراءات الصحية والتباعد الإجتماعي، وتجنب التجمعات والحفلات للحفاظ على سلامتهم وسلامة أحبائهم، وأن يقدروا تضحيات العاملين بالصفوف الأمامية كالأطباء والممرضين والقطاعات الطبية لمعالجة مرضى كورونا والمخاطرة بحياتهم من أجلهم.

ربما يعجبك أيضا