بسبب إساءته للنساء.. استبعاد شيا لابوف من حملة نتفلكس لموسم الجوائز

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – استبعدت شبكة نتفلكس الممثل شيا لابوف من حملتها لموسم الجوائز الكبري، عقب الدعوي التي قدمتها المغنية البريطانية FKA Twigs، وتتهمه فيها بالاعتداء الجسدي والنفسي خلال علاقتهما التي دامت سنة واحدة من 2015 إلى 2019.

ولعب لابوف دور البطولة في فيلم “Pieces of Woman” مع النجمة فانيسا كيربي، وقدما خلاله دور زوجين يعانيان من مأساة بعد أن تنتهي الولادة في المنزل بفقدان طفلهما.

وكان من المتوقع أن يتم الترويج لدور لابوف الداعم في الفيلم، ولكن وفقا لموقع “أندي وير”، لم يعد الممثل مذكورًا في ملخص الفيلم ولم يعد من بين قائمة الممثلين الذين ترشحهم المنصة للحصول على جوائز.

وجاء في الدعوى التي رفعتها المغنية أمام محكمة لوس أنجلس، أن “شيا لابوف يؤذي النساء” و”يستخدمهن ويسيء إليهن جسدياً ونفسياً. إنه خطير”.

ووفقًا للدعوى، التي حصلت “فارايتي” على نسخة منها، فإن المغنية الشهيرة استيقظت ووجدت لابوف من فوقها ، حيث قام بلوي ذراعيها بعنف ضد إرادتها وخنقها. وقع الحادث المزعوم خلال رحلة للاحتفال بعيد الحب في عام 2019. وتزعم الدعوى أيضًا أن لابوف أصابها عن قصد بأحد الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي.

بدأت علاقة الثنائي بعد أن شاركت Twigs في فيلم “Honey Boy”، وهو فيلم سيرة ذاتية عن نشأة لابوف ممثلاً طفلاً يصور والده على أنه مسيء ولكنه محب.

ربما يعجبك أيضا