شاهد.. نشطاء حقوق الحيوان يحاصرون كايلي جينر بسبب الفراء الطبيعي

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – تعرضت سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر لهجوم من عدد من ناشطي حقوق الحيوان أثناء خروجها من أحد المتاجر في منطقة “بيفرلي هيلز” الراقية بولاية كالفورنيا الأمريكية، حيث كانت تتسوق عطلة عيد الميلاد.

وبحسب موقع تي إم زي، يرجع سبب الهجوم على جينر (23 عاما)، لتواجدها في محل متخصص في بيع الفراء الطبيعي.

وبينما كانت كايلي جينر الأخت الصغرى غير الشقيقة لكيم كارداشيان تغادر المحل، فوجئت بمحاصرة نشطاء حقوق الحيوان لسيارتها في موقف السيارات، وبدؤوا في الصراخ عليها بمكبرات الصوت،وبعضهم يصورها بهواتفهم النقالة، وقالوا لها: “عار عليك، أنت وحش”، و”سلخ الحيوانات على قيد الحياة”.

واستطاع سائق كايلي الخاص أن يخرج كايلي جينر من حشد نشطاء حقوق الحيوان بصعوبة، بينما نجح أحد حراسها الشخصيين في إبعاد أحد المتظاهرين من مسار السيارة،والخروج من المكان بأسرع وقت ممكن.

وسبق لكايلي جينر أن تعرضت لانتقادات بسبب ارتدائها للفراء، لا سيما العام الماضي عندما كانت ترتدي معطف جلد وهو معطف مصنوع من فرو الثعلب.

وسيستمر الناشطون حسب قول بعضهم لموقع “تي إم زي”، في التعرض لكايلي جينر “23 عاما” وانتقادها حتى تلبي شرطهم، بأن تعلن تخليها عن ارتداء الفراء مستقبلاً.

وتمنى المسؤولون في منظمة “بيتا” المناهضة لارتداء فراء الحيوان الطبيعي من كايلي جينر الانضمام لأفراد عائلتها الآخرين وبالأخص: شقيقتها الكبرى كيم كارداشيان ،وتعلن تخليها عن ارتداء الفراء الطبيعي،وإعلان ارتداءها الفراء الصناعي عوضاً عنه ،حيث تقول منظمة “بيتا” : ” لا يوجد شيء أكثر بشاعة من سرقة جلد شخص آخر”.

يشار إلى أن كايلي، تصدرت مؤخراً قائمة مجلة “فوربس ” السنوية لأعلى المشاهير أجراً لعام 2020 ، حيث كانت المرأة الوحيدة التي تحتل المركز الأول في هذه القائمة السنوية بمكسب بلغ 590 مليون دولار العام الماضي.

وحصلت على هذا المبلغ بعد بيع 51 بالمئة من أسهم شركتها الخاصة بمستحضرات التجميل ،وحصلت على 540 مليون دولار قبل خصم الضرائب منها.

وتفوقت بهذا الرقم على زوج شقيقتها مغني الراب الأمريكي كانيي ويست ،حيث فاقته أجراً بعام واحد بأكثر من 420 مليون دولار،حيث وصل مكسبه في عام 2019 الماضي 170 مليون فقط جراء صفقة أبرمها مع علامة أحذية شهيرة تستغل بموجبها حذاء أطلقه كانيي ويست ويحقق منه عائدات مالية عالية سنوياً.

ويقال إن ثروة كايلي جينر وشقيقاتها الأخريات بمن فيهن: كيم كارداشيان تفوق المليار دولار بكثير، وهي أول امرأة من عائلة كارداشيان مرشحة لتحقيق أول مليار في عائلتها لتصبح أول مليارديرة من عائلة كارداشيان.

ربما يعجبك أيضا