بسبب اشتباكه مع فريق العمل.. استبعاد شيا لابوف من «لا تقلق يا عزيزي»

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – استبعد الممثل الأمريكي شيا لابوف، من قائمة أبطال فيلم الإثارة “Don’t Worry Darling” للمخرجة أوليفيا وايلد، وذلك بسبب سوء سلوكه بموقع التصوير.

ووفقا لموقع “فارايتي”، فإن الممثل البالغ من العمر (34)، قد اشتبك مع الممثلين وطاقم العمل، بما في ذلك وايلد، مما أدى في النهاية إلى قرار طرده.

وأشار مصدرًا مقربًا بأن لابوف لم يكن من السهل التعامل معه أو السيطرة عليه.

لطالما كان لابوف موضع جدل مستمر ومشكلات قانونية عدة سواء في حياته الفنية أو الشخصية، حيث استبعدت نتفلكس اسمه مؤخرًا من حملتها لموسم الجوائز الكبرى، عقب الدعوي التي قدمتها المغنية البريطانية FKA Twigs، وتتهمه فيها بالاعتداء الجسدي والنفسي خلال علاقتهما التي دامت سنة واحدة فقط (2018-2019).

ولعب لابوف دور البطولة في فيلم “Pieces of Woman” مع النجمة فانيسا كيربي، وقدما خلاله دور زوجين يعانيان من مأساة بعد أن تنتهي الولادة في المنزل بفقدان طفلهما. وكان من المتوقع أن يتم الترويج لدور لابوف الداعم في الفيلم، ولكن وفقا لموقع “اندي وير”، لم يعد الممثل مذكورًا في ملخص الفيلم ولم يعد من بين قائمة الممثلين الذين ترشحهم المنصة للحصول على جوائز.

وجاء في الدعوى التي رفعتها المغنية أمام محكمة لوس أنجلوس، أن “شيا لابوف يؤذي النساء” و”يستخدمهن ويسيء إليهن جسديًا ونفسيًا. إنه خطير”.

ووفقًا للدعوى، التي حصلت “فارايتي” على نسخة منها، فإن المغنية الشهيرة استيقظت ووجدت لابوف يلوي ذراعيها بعنف ضد إرادتها وخنقها. وقع الحادث المزعوم خلال رحلة للاحتفال بعيد الحب في عام 2019.

ربما يعجبك أيضا